تتويج 18 فائزا بجائزة شمال الباطنة لريادة الأعمال

توج معالي الدكتور سعيد بن محمد الصقري وزير الاقتصاد في حفل أقيم بالمركز الترفيهي بولاية صحار الجهات والأشخاص الفائزين بجائزة شمال الباطنة لريادة الأعمال التي نظمها مكتب محافظ شمال الباطنة بالتعاون مع الجهات الداعمة للجائزة ممثلة بهيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وفرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة شمال الباطنة .

وشمل حفل الختام على كلمة لسعادة محافظ شمال الباطنة رئيس اللجنة الرئيسية لجائزة شمال الباطنة لريادة الأعمال، وتقديم عرض مرئي عن مراحل جائزة شمال الباطنة لريادة الأعمال، كما يتضمن الحفل فقرة للملهم محمود فجال رائد أعمال وخبير بالتجارة الإلكترونية من المملكة العربية السعودية، بعدها سيتم تتويج الفائزين.

يُشار إلى أنَّ عدد المشاركين في جائزة شمال الباطنة لريادة الأعمال بلغ حوالي 229 مشاركًا؛ حيث جرى التنافس على عدة جوائز مقسمة إلى فئتين؛ وهما: فئة جائزة رواد الأعمال والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وفئة جائزة الداعمين لريادة الأعمال. ويأتي تنظيم الجائزة من قبل مكتب محافظ شمال الباطنة وبالتعاون مع الجهات الداعمة للجائزة ممثلة بهيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وفرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة شمال الباطنة والشركة العمانية للاتصالات "عمانتل" وبنك التنمية.

شارك هذه الاخبار